Friday, June 8, 2012

هل تريد السفر على طريق الحرير ؟



جمهورية أوزبكستان هي واحدة من الدولتين غير الساحلية المزدوجة في العالم. في الأزمنة القديمة ، كانت هذه المنطقة تسمى Mawara'unnahr في اللغة الأوزبكية القديمة ، التي تعني "أرض ما بين النهرين". وتحيط بها الجبال أوزبكستان والصحاري من جميع الجهات. قديمة وفريدة من نوعها مدن مثل سمرقند ، بخارى ، و خيوة مرة واحدة تقع في قلب الكبير حرير الطريق ، وربط الشرق بالغرب. وكان هذا البلد مكانا لالتقاء الحضارات.

لدى وصوله إلى العاصمة -- طشقند وبعد التخليص الجمركي السريع والمسافرين يجدون أنفسهم في واحدة من اعرق ، ولكن في نفس الوقت ، والمدن الحديثة. الضيافة من المساعدين من السفر UzbekTraveller يساعد على تتلاشى الصعوبات من الرحلة في الهواء. ومن ثم ، بعد إقامة سعيدة في موقعنا فنادق في طشقند ، يلهث لأول وهلة من ريجيستان في سمرقند ، والمشي من خلال الأزقة مقمر باطني خيوة ، ونشهد مصير طبقات عشرات بالأقدام الحضارة في تيرميز وأفراسياب ، والمساومة في الأسواق النمط التقليدي ، ونود تذكير المسافرين أنه في الماضي كان هذا المكان ليس نهاية العالم ، ولكن بدلا من ذلك المركز.
                                                                          تويوتا ارتداء اللباس التقليدي في السوق

م .المدن القديمة ، المساجد ، المدارس الدينية ، المآذن ، الأضرحة ، بازارات ، الشعب وحسن ضيافتهم ، لذيذ و [سارة المطبخ ، جميلة الطقس -- المناخ ، مذهلة الثقافة و الفن ، فريد عادات وتقاليد ، رائعة الأعياد والإجازات ، جميلة والتقليدية فستان ليست سوى عدد قليل من الأشياء المدهشة التي سوف تجد في أوزبكستان.

إذا كنت تفكر في السفر على طريق الحرير وتبحث عن بعض المساعدة ، والتحقق من الارتباطات لمعرفة المزيد عنا. يمكننا أن نساعد السفر الخاصة بك. تشمل جميع خدمات السفر من الألف إلى الياء ، بدءا من المدن القديمة كل وسيلة لتوجيه لكم في منطقتنا خدمة التأشيرات لجعل لكم مريحة وآمنة في لدينا الفنادق. سنكون سعداء لمساعدتكم وجعل السفر إلى أوزبكستان في مخيلتي للجميع. وعلاوة على ذلك ، سوف تسمح لك هذه البوابة تجربتكم مع بقية العالم. يمكنك تحرير المقالات ، وتحسين المحتوى ، إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى صالات العرض الخاصة بك ، وخلق المواد الخاصة بك ، والحفاظ على بلوق من السفر ، وحصة مع العائلة والأصدقاء.

اتصل بنا اتصل بناا UzbekTraveller! السفر على طريق الحرير ونصيب!

No comments:

Post a Comment