Thursday, June 7, 2012

هان الصيد مع الصيد بالصقور


من العصور القديمة وكان الصيد مع الصيد بالصقور ليس فقط وسيلة للحصول على الصيد القبض عليه، ولكنه كان امتياز من الخانات. في الوقت الحاضر هو دخيل، بل هو مشهد مثير، مثيرة للاهتمام ومدهشة. ويجري حاليا احياء الصيد مع الصيد بالصقور. في هذا الصدد مع توافقه أكثر البيئية مقارنة مع بندقية صيد مع والأضرار غير القابلة للقياس لانخفاض في الطبيعة، والصيد بالصقور مع يجد أتباع أكثر وأكثر في حياتنا الصناعية.

صيد الطيور: صقر، الصقر الموقع: Dalverzin، سفوح تيان شان (Charvak، Chimgan)، الخريجون الجدد واد المدة: معيار أيام جولة 1-3 فترة من الصيد: سبتمبر فبراير شباط عدد من الناس: 1-5 يرافق الخدمة: مدرب فالكونر السفر: بواسطة الحصان (مع الصقور)، سيرا على الأقدام (مع الصقر) الصيد: الحجل، Alectoris chukar، تولاي الأرنب، الدراج، الثعلب تفاصيل: عرض ترفيهي وقت الصيد: في الصباح والمساء (16-17 ساعة حتى الشفق). لا ينصح الصيد خلال الساخنة الرياح، وخلال النهار قوي أو المطر.

إجراء الصيد: صياد يحمل الصقر على يده ويذهب على طول chasseur. عندما يقترب بشكل كبير على الطيور لعبة، ويسمح للصياد الصقور فضفاض على فريسة. الطيور الجارحة تجمع السرعة وبسرعة في بضع ثوان قبض على الفريسة.

وينبغي بذل تحفظ والتحضير للقيام بجولة لا تقل 2 أسابيع من قبل. شركة الخدمات: خدمة التأشيرات إذن للصيد الإقامة والوجبات خدمة نقل والنقل، وعلى طول الطريق زيارة المناطق حراسة هنتسمان والخدمات المصاحبة لها تأجير تجرها الحيوانات (الخيول) الجوية والسكك الحديدية التذاكر من جهة محلية ويوجه برنامج تحت أمرا فرديا.

http://uzbektraveller.com/index.php/Hunting

No comments:

Post a Comment